هذه التدوينه من قسم : , ,

كيفية عمل email

كيفية عمل email
هل سبق لك أن تساءلت كيفية عمل email لنفسك ؟ يتم إرسال الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني كل يوم، في جميع أنحاء العالم، والعديد من الخدمات عبر شبكة الإنترنت ليست صالحة للاستعمال دون عنوان بريد إلكتروني. باستخدام هذا الدليل، يجب أن تكون قادر على استكمال عملية بسيطة لعمل email حساب البريد الإلكتروني الخاص بك للغاية الخاصة في أي وقت من الأوقات.

1 زيارة موقع على شبكة الانترنت التي توفر خدمة البريد الإلكتروني email. وهي yahoo.com، google.com، وhotmail.com، وكلها مجانا إلى الأبد. 


2 العثورعلى كلمة تسجيل Sign up. عادة، هناك رابط الصورة الصغيرة أو النص الذي يقول "تسجيل" أو "الاشتراك"، على الرغم من أنك قد تضطر للذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول للعثور على هذا. 

كيفية عمل email

3 اتباع جميع التعليمات التي تظهر على الصفحة، وملء جميع التفاصيل اللازمة. في بعض الحالات، قد تشعر بعدم الارتياح لتسجيلك معلومات معينة. لا تقلق، أكثر من مرة إلى حسابات البريد الإلكتروني لا حاجة إلى معلومات مثل الهاتف وعنوان الشارع، ويمكنك تخطي هذه تماما. 

كيفية عمل email

4 قراءة اتفاقية الخدمة وانقر على مربع تقول أنك توافق على الالتزام بقواعد نظام بريد إلكتروني. وبمجرد الانتهاء، انقر على زر إرسال أو أدخل في الجزء السفلي من الشاشة. 

كيفية عمل email
تهانينا! لقد قمت الآن بإنشاء عنوان بريد إلكتروني. إستمر ​​على لاستيراد جهات الاتصال الخاصة بك، رسالة مع الأصدقاء، أو كتابة رسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. 

كيفية عمل email

0 comments:

إرسال تعليق