هذه التدوينه من قسم : ,

كيفية تنزيل ملفات التورنت من الانترنت

كيفية تنزيل ملفات التورنت من الانترنت
كل شيء موجود على شبكة الإنترنت، الأفلام، التلفزيون، الموسيقى والبرمجيات، الكتب، والصور، والكثير. إذا كنت تريد ذلك، فمن السهل الحصول عليها. هناك العديد من الطرق لتحميل كل ذلك مجاناً، وملفات التورنت يمكن القول أنها الطريقة الأكثر شعبية للقيام بذلك. هذه التدوينة سوف تظهر لك كيفية البحث عن تحميل ملفات التورنت المثيرة للاهتمام. الخطوات الحصول على برمجية تورنت على جهازك  
1العثور على تطبيق تورنت الذي يتناسب والاحتياجات الخاصة بك. بت تورنت يتيح لك تبادل أو توزيع البيانات عبر الإنترنت. لا يوجد هنالك خادم مركزي – يتم تحميل البيانات من المستخدمين الآخرين. ما تحتاج إليه هو تطبيق عميل الذي سيتم الاتصال بالمضيف وإدارة التحميل. وهناك الكثير من تطبيقات العميل المتوفرة. بعض من الأكثر شيوعاً:
µTorrent Deluge Vuze القي نظرة على كيفية عمل كل واحد، وتحميل الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل. اتبع الإرشادات على تحميل وتثبيت العميل الخاص بك الذي تم اختياره.

2 البحث عن ملف تورنت. ملف تورنت هو أول شيء أنت بحاجة إليه هو ملف صغير يشير إلى الملف الرئيسي الذي ترغب في تحميله. - للبحث عن موقع تورنت، انتقل إلى جوجل أو بنج وأبحث عن "تورنت" أو ببساطة انقر هنا. - هذا يوفر لك قائمة كبيرة من مواقع تورنت للاختيار من بينها.

3 افتح الملف التورنت الذي قمت بتحميله عن طريق برنامجك التورنت. مدير تحميل الملف في مستعرض ويب الخاص بك سوف يطلب منك ما تريد القيام به عند بدء تحميل. إذا كان لا يفتح بهذه الطريقة،قم بحفظ الملف بعدها قم بتحديد مكانه ثم قم بتشغيل برناج التورنت وقم بسحب ملف التورنت للبرنامج بعدها سيفتح.

4 سوف تبدأ عملية التحميل تلقائياً. يمكنك الآن الذهاب والقيام بشيء لتمضية الوقت. تحميل الملف في الخلفية، وفي حين أنها لا تتطلب الاهتمام الخاص بك، فإنها تتطلب قدرا كبيرا من الوقت. ساعات، في كثير من الحالات لكي يكتمل التحميل.