هذه التدوينه من قسم : ,

أسرار الجمال التي يجب على كل امرأة معرفتها



أسرار الجمال التي يجب على كل امرأة معرفتها

كثير بنحب نكون في قمة الجمآل والآنآقه وبعتقد آنه حب المرآة للجمآل آكثر من حب الرجل له وهذه ميزه فريده خآصة بالمرآة
معظم الناس يعرفون كيفية التعامل مع بشرتهم، والشعر والأظافر. ولكن "مع العلم" في العالم  غالبا ما يكون الجمال من خلال ممارسة وضع المكياج أو من خلال نصائح عامة كثيرة. وهذا هو، أننا قد نعرف ما يجب القيام به، ولكننا لا نعرف كيف نفعل ذلك. أو كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. حان الوقت أخيرا للقيام بما كنت "تعرف"، مع أسرار وحقائق فعلية حقيقية حول صناعة الجمال. بداية من تقشير الجلد حتى الحصول على أقصى استفادة من شعرك، هذه هي أسرار الجمال التي يجب على كل امرأة أن تعرفها.

الأسرار 


1 منظف البشرة الخاص بك يجعل الامور اكثر سوءا (ربما).

تنظيف البشرة من الممكن له أن يهيج البشرة الصحية فما بالك يا سيدتي ان كانت البشرة متعبة وغير صحية، ناهيك ان كانت البشرة حساسة أو حتى وجود  "مشكلة" في الجلد,  العديد من هؤلاء من يقومون بتنظيف البشرة هم مذنبون. الان كيف ينبغي عليك أن تقومي بعملية تنظيف للبشرة دون أي تهيجات ؟ الحل، بغض النظر عن نوع الجلد، هو البحث عن مطهر لطيف قادر على  أن يذوب الأوساخ والزيوت الزائدة دون تهييج الجلد أو الشعور بالوخز-, أعتقد أن هذا  يعني الذهاب الى الطبيعية؟ هنالك العديد من المنظفات الطبيعية للبشرة  هي الليمون والنعناع والقرفة والزيوت الأساسية.


أسرار الجمال التي يجب على كل امرأة معرفتها

توقفي عن تجنب تقشير البشرة؛لكي تكونوا صاحبة بشرة متوهجة وصحية.


كيف أن بعض النساء ترغب في تحقيق درجة كبيرة من احمرار جميل أو توهج في البشرة ؟لكن هنا الوراثة تلعب دورا،لتكن متأكدا. ولكن حتى الجينات  الجيدة بحاجة للمساعدة . يتعلق الأمر في شكل وطريقة التقشير. تقشير البشرة من الممكن ان يسمح لكريمات العناية بالبشرة القدرة على التغلغل والنفاذ داخل البشرة بشكل أفضل وهذا طبعا يعكس أذاء هذا الكريم مما يعكس أيضا نتيجة مذهله. الجلد أكثر إشراقا - "وهج" - هي الفائدة الفورية.يقول بعض الحكماء: الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب النشط و / أو تورد البشرة الغير جميل  فقط يمكنهم من عمل تقشير من خلال حمض الصفصاف  أو حمض ساليسيليك، لكن عليك مراجعة طبيبك قبل استخدام هذا الحمض لأعطائك الموافقة.



أسرار الجمال التي يجب على كل امرأة معرفتها

3 الرتينوئيدات هي أفضل الأشياء لجلدك للوقاية من  الشيخوخة.

أول ما طور لعلاج حب الشباب، هو الرتينوئيدات، أو retinols، وهي مشتقات من فيتامين A الكيميائية التي يمكن لها أن تخفف من الخطوط(التجاعيد) الدقيقة الموجودة بالوجه. أنها تساعد على اعطاء البشرة رشاقة لا مثيل لها، تقشر خلايا الجلد الميتة، وتعمل على تسريع دوران الخلايا القرنية وزيادة إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك، وتعمل كمادة للتشحيم للعضلات والمفاصل والجلد. لكن كثرة استخدامها من الممكن أن يؤدي الى تحسس البشرة من الشمس.انصحك سيدتي استخدامها ليلا للاستفادة المثلى.


أسرار الجمال التي يجب على كل امرأة معرفتها



تريدي بشرة حلوه؟ جربي فركها بمكعبات السكر(سكر فضي).

الوجوه العادية هي بحاجة ضرورية للمحافظة على صحة الجلد - والوجه في المنزل يمكن أن تعمل فقط وكذلك علاجات السبا الثمن. هناك عدد من طرق للحصول على العلاج في المنزل  ، ولكن دعنا ننظر أولا إلى سكر، واحد من وكلاء الطبيعة للعناية بالبشرة . يمكن تطبيق فرك السكر في حركات دائرية لطيفة، تليها غسل فاتر واتركها حتى تجف. اتبع مع ​​بخار الماء المغلي لمدة 5 دقائق.




أسرار الجمال التي يجب على كل امرأة معرفتها