هذه التدوينه من قسم : ,

كيف تنظف شاشة اللمس (Touch screen) لهاتفك الذكي





اللطخات في جميع أنحاء الشاشة هذا شيء يشعرك بالضيق والكثير من البصمات الواضحة على الشاشة  أيضا شيء غير مريح لمن يمتلك هاتف ذكي بشاشة لمس؟ التنظيف المنتظم لشاشة تعمل باللمس لجهازك الخلوي سواء كان لوحي , أو اي جهاز اخر يملك شاشة تعمل باللمس أمر ضروري حتى يطول عمره.
سأقوم بوضع خطوات تساعدك على مسح تلك اللطخات بكل سهولة ومعرفة كيفية تجنب القيام بأي عمل قد يؤذي الشاشة الذي سؤدي الى تلفها لا قدر الله.

1 قم باستخدام قطعة قماشية من قماش المايكروفايبر، فهذا القماش يعد الأنسب لتنظيف الشاشات التي تعمل باللمس، غالبا ما تأتي هذه القطعة من القماش مع الجهاز عند قيامك بشراءه يمكنك استخدام تلك التي تستخدمها لتنظيف النظارات الشمسية.

2 احرص على غلق هاتفك قبل البدء في تنظيف شاشته , حتى تستطيع رؤية البقع والبصمات بشكل واضح.

3 قم بالبدء في تنظيف سطح الشاشة باستخدام قطعة القماش في حركات دائرية صغيرة، فإن هذه الحركات ستساعد في إزالة معظم البقع التي تشوه مظهر الشاشة.


4 إلا إذا هناك حاجة حقيقية في حالة عدم ذهاب بعض البقع، بلل قطعة قماش من القطن،حتى انه يمكنك استخدام طرف قميصك القطني في ذلك , وكرر استخدامه في حركات دائرية صغيرة لإزالة البقع التي تغطي سطح الشاشة، وفي حالة استخدامك للمياه في تنظيف الشاشة ، احرص على استخدام الماء المقطر , بسبب أن الماء العادي ربما يحوي رواسب قد تؤدي لخدش الشاشة.

5 قم باستخدام قطعة قماش المايكروفايبر مرة اخرى لإزالة الرطوبة التي تتركها قطعة القطن المبللة، ثم اترك الهاتف كي يجف من خلال الهواء.

 لا تقم بالضعط بشدة على الشاشة اثناء تنظيفك لها.

3 comments:

  1. تهانينا تم اضافة مدونتك فى دليل بلوجر
    دليل بلوجر اول دليل عربى متخصص للاشهار المدونات العربية مجانا

    ردحذف
  2. شكرا على المعلومة الجميلة والمفيدة

    ردحذف
  3. افضل شركة تنظيف في ابوظبي
    للحصول على احد خدمات التنظيف عليك الاستعانة بنا فأن شركتنا هى افضل شركة تنظيف في ابوظبي من افضل الشركات المقدمة للعديد. من خدمات التنظيف مثل جلي رخام أبوظبي و تنظيف منازل ابوظبي و تنظيف فلل ابوظبي
    جلي رخام أبوظبي
    https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/

    ردحذف